منتدي كامل الأوصاف

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي ahmed



 
....الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولدخول الاعضاء

شاطر | 
 

 لماذا.............؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soso elnoso
۝ عضو متقدم ۝
۝ عضو متقدم ۝
avatar

عدد المساهمات : 135
عدد نقاط : 27240
تاريخ الميلاد : 14/02/1993
تاريخ التسجيل : 29/06/2010
العمر : 24
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: لماذا.............؟؟؟؟؟؟؟   السبت يوليو 10, 2010 8:49 am

لماذا... تحمل هم الدنيا على رأسك ..
لماذا... تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..


لماذا... وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..
لماذا... تعقد حاجبيك..

في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..


لماذا... تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..
لماذا... لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..
لماذا... لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،

أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،

وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،


لماذا... لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..


لماذا... تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..


لماذا... لاترضي بعيشتك وتحمد اللة عليها..
لماذا... تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه أنك عشت لحضات فرح وسرور .. لماذا..
لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..


لماذا... ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..


لماذا... لاتجعل الأمل نصب عينيك..

ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..


لماذا... تحزن حينما معك القليل..

وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..

نعم ..نعم لكن نحن بشر ..

لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا و إذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم


-~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-

فنحن بشر ..،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،

عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..

وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..

تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله بالصلوات ..

فإن الله قادر على كل شىء.. "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mariam
۝ عضو مجتهد وخبير ۝
۝ عضو مجتهد وخبير ۝
avatar

عدد المساهمات : 286
عدد نقاط : 28083
تاريخ الميلاد : 22/05/1990
تاريخ التسجيل : 14/04/2010
العمر : 27
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: لماذا.............؟؟؟؟؟؟؟   الأحد يوليو 11, 2010 7:08 am

لماذا... تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه أنك عشت لحضات فرح وسرور

لان الحزن اصبح اكثر من الفرح فهو الذي يملا الذكريات

تسلمي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MaRoo
۝ Director-General ۝
۝ Director-General  ۝
avatar

الوسام :
عدد المساهمات : 11531
عدد نقاط : 259900
تاريخ الميلاد : 07/03/1988
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 29
المزاج : عــــادي

مُساهمةموضوع: رد: لماذا.............؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين يوليو 12, 2010 6:23 am

اقتباس :



فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله بالصلوات ..

فإن الله قادر على كل شىء.. "


ونعم بالله طبعا ربنا معانا في اي وقت وفي كل مكان

تسلمي ساره







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maha_2009
۝ شخصية هامه ۝
۝ شخصية هامه ۝
avatar

الوسام :
عدد المساهمات : 1237
عدد نقاط : 30551
تاريخ التسجيل : 19/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا.............؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين يوليو 12, 2010 12:05 pm

فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

وهون على نفسك
مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها


تسلمي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
quiet girl
۝مراقبه الموقع ۝
۝مراقبه الموقع ۝
avatar

الوسام :
عدد المساهمات : 10075
عدد نقاط : 259312
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
الموقع : http://kamel-elawsaf.forums2u.com
المزاج : رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير

مُساهمةموضوع: رد: لماذا.............؟؟؟؟؟؟؟   الأحد يوليو 25, 2010 1:16 pm

اغلبنا كبشر نتذكر الاحزان فقط ولا نفتكر اي شيء فرحنا

فالحزن هو الغالب الان علي كل الناس

اللهم فك كربنا ويسر امرنا

اللهم امين








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا.............؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي كامل الأوصاف :: منتدى الحوار shabab x banat-
انتقل الى: